فرصة جديدة لمتابعة ‘حالة خاصة’: الحلقات الجديدة تُعرض من جديد عبر منصة watch it

مسلسل “حالة خاصة” الذي يتألف من عدة حلقات ويقوم ببطولته غادة عادل وطه دسوقي يحقق نجاحاً كبيراً. يجمع العمل بين قصة مثيرة وأداء فني متميز، مما جعله يستقطب الجماهير منذ الحلقات الأولى.

تتناول أحداث المسلسل قصة شخص يعاني من طيف التوحد، ورغم التحديات التي يواجهها، يتميز بقدرات خاصة تجعله ينضم إلى أحد أشهر مكاتب المحاماة في مصر.

يتساءل الجمهور ومتابعو المسلسل عن مواعيد عرض الحلقات الجديدة على منصة watch it.

تمثل الحلقات الجديدة فرصة للمشاهدين لمتابعة الأحداث المثيرة، خاصةً مع تفاعل الجمهور الكبير والإعجاب الواسع بأداء الفنان طه دسوقي الذي أسهم في رفع شهرة المسلسل وتصدره قائمة المشاهدة على منصة watch it.

تعرض منصة watch it الحلقات الجديدة من “حالة خاصة” بشكل أسبوعي، حيث يتم عرض الحلقة الخامسة والسادسة كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً.

تأتي هذه المواعيد لتلبي توقعات الجمهور وتتيح لهم فرصة متابعة تفاصيل القصة ومتغيراتها. يُذكر أن “حالة خاصة” يتألف من 10 حلقات فقط، ويمثل أولى تجارب الفنان طه دسوقي كبطل مطلق في عالم الدراما.

بالإضافة إلى طه دسوقي، يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم مثل غادة عادل وأحمد طارق وهاجر السراج وحسن أبو الروس وئام مجدى وأحمد الأزعر وعلى السباعى ونبيل على ماهر ولينا إيهاب والطفل أدم وهدان وأدم النحاس. المسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجناينى.


Posted

in

by

Tags: