Print this page
رابطة التعليم الأساسي تهنئ المجلس النيابي الجديد وتدعوه الى انصاف فئات المعلمين

رابطة معلمي التعليم الأساسي في ​لبنان​ ، الى الزميلات والزملاء بالتحية والتقدير على الجهد الكبير الذي قاموا به أول أمس في اليوم الإنتخابي الطويل وإلى جانبهم آلاف من رجال قوى ​الأمن​ و​الجيش​ ،

قدموا مشهداً حضارياً في تنظيم وإدارة العملية الإنتخابية سمح لنصف ​الشعب اللبناني​ من ممارسة حقه الديمقراطي بالتصويت بجو من الهدوء رغم بعض الشوائب والثغرات والإشكالات المحدودة .

وابدت الرابطة إستعدادها للمساهمة مع ​وزارة الداخلية​ في تنظيم العملية الإنتخابية وصولاً إلى ربط أقلام الإقتراع مباشرة بلجنة القيد المركزية لتأمين صدور النتائج بشكل فوري إسوة بما هو معمول به في العديد من البلدان المتقدمة .

واكدت الرابطة إستعدادها الكامل في المساهمة في عملية التدريب على فهم القوانين الإنتخابية وتطبيقها ، كما وتتوجه بالتهاني الى السادة النواب الفائزين وتشد على أيديهم لأنه تنتظرهم مسوؤليات جسام في مجال التشريع المتعلقة بالإصلاحات الواجب إتخاذها في مختلف المجالات ولا سيما ما يتعلق منها بالقطاع التربوي، وخاصة في المرحلة الأساسية منه لجهة إنصاف مختلف فئات المعلمين ، لأن تحسين الوضع المعيشي والإجتماعي للمعلم في التعليم الأساسي يشكل الأساس في تحسين المدرسة الرسمية والنهوض بها .

 

We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…