الحريري في مؤتمر صحافي : اللبنانيون قالوا كلمتهم .. ولما اللبنانيون بيحكوا الكل بيسمع

عقد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مؤتمراً صحافياً في بيت الوسط، عرض فيه لنتائج الانتخابات واستهل كلمته بأن اللبنانيون قالوا كلمتهم ولما اللبنانيون بيحكوا الكل بيسمع ،وتابع الحريري ان الكلمة كانت واضحة بكل المقاييس بالنسبة لمرشحي تيار المستقبل، 

معركتنا كانت للدفاع عن الوجود السياسي وجبهة اللوائح المفبركة ولقد انتصرنا على جميع الجبهات، ومناصرو المستقبل يستطيون ان يرفعوا رأسهم في الإنجاز الكبير الذي تحقق.

 وتابع الحريري ان النتائج الى الآن تعطي التيار كتلة من 21 نائب في البرلمان ، ولقد راهنا على كتلة اكبر ، ولكن الجميع رأى ان تيار المستقبل كان يواجه باللحم الحي امكانية الغائه .

اليوم امامنا مرحلة جديدة وانا على رأس تيار المستقبل مستمر بالتحدي ومعنا رصيد شعبي كبير شاهده جميع اللبناننيون في كل المناطق ، هذا الجمهور هو الأساس بوجه كل الإخترقات وهو الأساس ليبقى تيار المستقبل، ثقتي كبيرة بالناس وثقتكم بي شخصياً ميدالية اعلقها على صدري وطريقي سوف امشيها معكم بإذن الله .

 وتابع الحريري اليوم انتصر مشروع الامل بالمستقبل وغداً سنتابع كلنا استمرار هذا المشروع ،امد يدي الى كل الحريصين على الاستقرار البلد ، والى كل لبناني ولبنانية شاركوا في هذه الانتخابات .

هذه الديمقراطية والحرية التي مارسنها يجب ان نحافظ عليها ولم يعد مقبولاً بعد اليوم ان يبقى اي فقير في عكار او طرابلس او اي منظقة في لبنان .

 ورداً على سؤال اكد انه "ما زال حليف الرئيس ميشال عون لان هذا التحالف يحقق استقرار البلد". مشيرا الى ان "اكبر انجاز للحكومة هو الانتخابات النيابية".

 

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…