ميقاتي في مؤتمر صحفي: هذه طرابلس التي نريدها بكل طوائفها وأمد يدي الى الجميع لنعمل لصالح هذه المدينة

عقد رئيس لائحة العزم الرئيس نجيب ميقاتي مؤتمر صجفي في دارته في ميناء طرابلس حيث استهل كلمته بالشكر الى اهله في طرابلس والمنية والضنية .

بعد غياب 9 سنوات  اهنأ كل اللبنانين على الإستحقاق الذي حصل في الامس وعلى العرس الديمقراطي  الذي تمثل بالانتخابات النيابية التي نقبل بكل بنتائجها رغم كل الشوائب التي حصلت . 

وتابع ميقاتي :اهنأ اهلي في طرابلس والمنية والضنية وأؤكد لهم ان طرابلس في قلبنا ومستمر بخدمة طرابلس والضنية والمنية،كنت متأكداً ان طرابلس لن تخذلني، وعدد الأصوات التي حصلت عليها كنجيب ميقاتي ،انتصار شخصي كبير ، واذا لاحظتم ان مجموع المقاعد الثلاث السنية في اللائحة المتافسة اقل مماحصل عليه نجيب ميقاتي منفرداً ،وطرابلس دائماً بقربي وهي في ضميري وعيوني وقلبي .

 

وأردف ميقاتي :مررنا بضغوط كبيرة وليس من اللائق أن يقوم رئيس الحكومة بأخذ صورة خلال الصمت الانتخابي مع شخص تم "نشله" من لائحتنا

وتابع ميقاتي نحن لا نريد إلغاء أحد ، وسنكون لوحة بكل الألون بنصرنا الآخر في المقعدين العلوي والارثودكسي ،وهدفنا ان نحمي كل الناس والناس تحمينا .

 

وتعليقاً على قانون الإنتخابي قال ميقاتي :القانون فيه شوائب كثيرة ومازلت استغرب كيف ارسلته الحكومة الى مجلس النواب وهي تعترف بشوائبه .

وفي سؤال حول التحالفات المقبلة قال ميقاتي : امد يدي الى الجميع على الصعيد الطرابلسي لكل مافيه لمصلحة طرابلس.

 

وفي سؤال عن ترشحة لرئاسة الحكومة أجاب ميقاتي :حتماً انا مرشح لرئاسة الحكومة والموضوع بحاجة الى تشاور واذا كانت هناك حظوظ لوصولي فأنا جاهز لهذه الخدمة.

 

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…